الرئيسية | الوطن العربي | سبتي إسماعيل - سِرّ الشِّرْذِمَةِ الصُهيُونِيَّة اليهُودِيَّة فِي إِذْلَاَلِ الأمَةِ المُحَمَّدِيَّة

سبتي إسماعيل - سِرّ الشِّرْذِمَةِ الصُهيُونِيَّة اليهُودِيَّة فِي إِذْلَاَلِ الأمَةِ المُحَمَّدِيَّة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

 سبتي إسماعيل

 

 

يَعمَدُ الاحتِلال الصُهيونيّ الغاشِمْ من فِترةٍ لأُخرى على التَنْكِيلِ بالشَعبِ الفلسطِيني ومُقدسَاتِ الأمّة الإسْلامِية، بُغية تَحطِيم مَشاعِرِها واسْتبَاحة وكَسْر حُرمتِها، فتَاريخُ اليَهودِ الحَديث مَجَدّ نَفسَهُ وبامْتِيَاز على حِسَابِها، وهي غَارِقةٌ في نَومِها راضِيةٌ بِذُلِها. كثُرتْ مَجازِرُ بَني صُهْيون وأصْبحَ مِنَ الصَعبِ تِعدادِها، ولكِن وجبَ تذكيرُ الأُمّةِ بِواقِع بَعضِها؛ مَجزَرةُ حيفا زادت في جُرحِها، صَبرا وشَتيلا أكثرتْ مِنْ دَمِها، دِير ياسين حطّم عِظامِها، وتخريبِ مَسجِدها الأقْصى كَشفَ مَستُورها وأعْلَنَ جَهرًا جَرِيمَة اغتِصَابِها، وفي الأيَام القادِمَة سيُكشُف سِر الصَهَاينَة للسيطرة على مُقدسَاتِ حَجِها !

  الصَهاينَةُ اليهُود شِرذِمةٌ صَغيرَةٌ حَقيرَةٌ مَلعُونَةٌ في الأرضِ مُفَرّقَة، تتَلاعَبُ وتَذِلُ أمةِ المِليَارِ المُسْلِمَةِ فمَا أغْربَ هذِهِ المُفارَقَة !بَدأت بقُدسِها المُشرفَة قِبلَتِها الأولى السَابِقَة، وشَوّهَتْ اللّحْيَةَ والقَمِيصَ في العَالم مِنَ السُنة النبَويَة الصَادِقة، أحَلتْ حَرامَهَا فَجعَلتْ مِنَ الرشوَةِ والرِبا ضَرَورَة لاقتصادِها وهي له جِدُ مُوافِقَة، ومن الكذِب والتبرُج والجَهرِ بالكُفرِ حُرية مطلقَة، وحرمت حلالها فأصبح الزواج دون وليّ في بعض الدول غاية لها مُحققَة، حتى التَشْكيكُ في آياتِ الله هي لَهُ مُتطرِقَة ... فأينَ السَبيل لنُصرَةِ القُدسِ وكُلَ الأُمّة مِنْ هذه الحَقيقَةِ الخَانِقَة ؟

        مَا جَعلَ مِنَ بني صُهيُون اليهُود رِجَالًا وسَادَةَ العَالَمِ إلَا نَوّمُنَا وهَوانُنَا، فالصُهيُونيّ اليهُوديّ يَقرَأ باسْتِمرَار مِنْ أجْلِ الاسْتيطَانِ في فِلسْطينَ والدِيَار، لأنهُ يَعلمُ أنَ "اقرأ" نَجاحُ ومِفتاحُ أمّة القرآن فطَبقَ مَفهُومَها دُونَ تَمَاطُلٍ أو اخْتيَار، وأن العَمَلَ عِبادَةٌ مُقدَسةٌ عِندَهُ لَا يَترُكُها لَيلًا ولا نَهار، يُقدِسُها أكْثرَ مِنْ تَقدِيسِ صَلاتِهِ مَعَ الرُهبَانِ والأحْبَار، ويَشتَرِطُ في "حُقوقِ الإنسَان" ألَا يَعمَلَ المُسلِمُ إلا ثَمَانِي سَاعَاتٍ قِصَار، وأنَ الحَياةَ بإعْدامِ القِصاصِ فِيها ظُلمٌ وخِزيٌ وعَار، ويُخطِطُ عَلى إبقَاءِ جيُوشِ الأمّةِ للاسْتِعراضِ أو تَقتِيلِ شَعبِها الذي ثَار، حتى وإن تَبرعَ لها مِنْ أجْل ذلكَ بطائِراتٍ دُونَ طيَّار، أما جَيشُ اليهودِ الأول ــــ الإعلام ــــ فيَكسِرُ حُرّمَةَ الأسرَةْ المُسلمَةِ ويُحرِفُ حَقيقَةَ الأخبَار، بِهدفِ إغراقِ الإسلامِ في المَشاكِل والتقسِيم وعدَمِ الاسْتقرَار، وكُل هذِه الحَقائق وأكثَر يَسعَى الصُهيونيّ على أنْ يُبقِيها مِنَ الأسْرَار.

         حَقيقَةٌ لكَ أيهَا المُسلمُ الحُرّ الغيُورُ تُقَال، نُصرُةٌ فِلسطين والإسلام لا يَحتَاج التحصرَ والبُكاءَ مِثل الرٌضّعِ والأطفَال، ولا حتَى إرسَال قَوافِل الغِذاءِ والدواءِ المَحجُوز عَليهَا في المَعابِر بالأقفَال، ولا تَحلُم في نَومِكَ الحَالي أنْ يُستجَاب دُعاؤكَ على الصَهاينَة الأرذَال، دُون التُسبُبِ وطَلَبِ العِلمِ والإخلاصِ في العَملِ لله لأن هَذا مُحال وضَرّبٌ مِنَ الخيُال، واعلَمْ أنَ قوّة الأمّة مِن قوّة الفَردِ المُسلِمِ في الأفعَال وليّس في الأقوَال، واحذَر أن تَحمِل السِلاحَ دُون علمٍ لأنهُ فِعلٌ من أفعَالِ الجُهَّال، وفْهَمْ الدِينَ على حَقيقَتِه كَما جاءَ بهِ أعظمُ عُظمَاءِ الرِجَال (). إن كنتَ تَعشَقُ رَسَولكَ وحبيبِ الله العليّ المُتعَال، قَدِس العِلمَ والعَمَلَ مِثل تقدِيسِك للصَلاةِ وبعض العِبادَاتِ أو زِد على ذلك بِمثقَال، مِن أجلِ نُصرةِ القُدس الشَريفِ والأمّة مِن العَدو الغاشِم ومن كل هذا الإذلَال.

  جامعة محمد بوضياف المسيلة

  sebtismail@yahoo.fr

 

شوهد المقال 2885 مرة

التعليقات (2 تعليقات سابقة):

عبد الوهاب غانم في 10:17 29.09.2015
avatar
حقيقة كل ما قيل في هذل المقال ، هذه حال الامة الكثرة التي صدق فيها قول المصطفى كثرة لكن غثاء كغثاء السيل
بارك الله فيك اخي اسماعيل امل ان يوقظ مقالك هذا في كل مسلم روح العزة والاباء
محمد في 11:54 11.03.2016
avatar
آآآآآآآه يا دكتور اسماعيل راك مبدع حقيقي، صراحة يمكنك الذهاب إلى أبعد ما تتصور في مجال الكتابة بصفة خاصة وفي المجال العلمي بصفة عامة ....

أضف تعليقك comment

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نسخة نصية كاملة نسخة نصية كاملة
طالع أيضا
image

عثمان لحياني ـ الجزائر... الفقر يصافح صانعه

عثمان لحياني  يحدث أن يلتقي الفقر بصانعه في قصر المؤتمرات في العاصمة الجزائرية، فعلى شاشة كبيرة شاهد الرئيس عبد المجيد تبون والوزراء في الحكومة
image

سعيد لوصيف ـ الموقف: ارادة التغيير لا تتأتى ببيانات.. المبادرات تشخيص مغلوط لواقع معلوم...

د. سعيد لوصيف  الواقع مستمر منذ سنة ويعبر عن صراع ارادات : ارادة التغيير في مواجهة ارادة اعادة انتاج النظام واستمراره... القول بندوة جامعة ينمي
image

فوزي سعد الله ـ عن إسهام الأندلسيين في نهضة بجاية وازدهارها والدِّفاع عنها...

فوزي سعد الله   "...في القرن 13م، أًصبح الأندلسيون، يقول ناصر الدين سعيدوني في "دراسات أندلسية" ، يحتكرون تقريبا المناصب العليا في الدولة في
image

نجيب بلحيمر ـ سلطان الظلام ..القانون غير المكتوب في الجزائر

نجيب بلحيمر  في ثلاثة ايام يظهر الحكم بالإعدام الذي صدر في حق جريدة النهار. لا يهم رأينا في الجريدة ومحتواها، لا نعرف كيف اتخذ قرار حرمانها من
image

النظام الجزائري ترفض رسمياً ترخيص لإقامة ندوة جامعة في قاعة حسان حرشة لفتح نقاش جاد بين نشطاء وفعليات الحراك

بيان  تأجيل الندوة الجامعة لنشطاء وفعاليات من الحراك الشعبي والدعوة الى عقد ندوة صحفية غدا الخميس *نحن فعاليات ونشطاء من الحراك الشعبي، احتفالا بالذكرى الأولى
image

عبد الجليل بن سليم ـ الحراك لا تختصره في زاويتك المفضلة لكي لا تصدر عليه حكما

 د. عبد الجليل بن سليم  الامبراطور الروماني Marcus Aurelius لم يكن فقط رجل سياسة بل كان أحد أعمدة الفلسفلة الرواقية التي كان يستعملها في
image

محمد هناد ـ مواصلة النظام الجزائري استغباء الشعب ..يوم الأخوة بين الشعب والجيش ؟؟

 د. محمد هناد   1. الرئيس عبد المجيد تبون يقرِّر «تخليد الذكرى الأولى لحراك 22 فبراير» ! 2. الرئيس عبد المجيد تبون «يعلن يوم 22 فبراير يوما وطنيا
image

زهور شنوف ـ عام الصوت المرفوع.. "قولولهم" 22 فبراير ثورة شعب

زهور شنوف  خلال عام الثورة هزم الجزائريون الغلق وتحدوا الاعلام المؤدلج.. قاموا بثورتهم الاتصالية بشكل عبقري وفعالية وابداع كبيرين.. رفعوا شعاراتهم ودافعوا عن خياراتهم..
image

أمينة بومعراف ـ واش صار ليوم الثلاثاء 52 بالجزائر العاصمة ؟

أمينة بومعراف  الثلاثاء مسيرة الطلبة انطلقنا من ساحة الشهداء كيما مالفين، كان غاشي عيطنا مطالب مختلفة كيما مالفين كلش جايز أنتيك، حتى لحقنا la
image

عادل السرحان ـ وهناكَ أنتِ

عادل السرحان                  وهناكَ أنتِ وقد أويتِ لتربةٍ  عنيبعيدةالله شاء وقد قضىأن ترقدي بثرىًوحيدة وتنازعين الموت وحدك بينما تبكيك بعداًويح نفسي كل ذرّاتي الشريدةأوّاهُ كيفَ تبعثرت تلكَ السنين وأبحرت في موجة الزمنالعتيدةوكيف

:

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
Free counter and web stats