الرئيسية | الوطن السياسي | البحرين : لص الكلمة الأول في البحرين ناصر الفضالة يقود كتائب بلطجية الكلام ( الجزء الثاني ) .

البحرين : لص الكلمة الأول في البحرين ناصر الفضالة يقود كتائب بلطجية الكلام ( الجزء الثاني ) .

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

كما اسلفنا في مقالنا السابق وعرضنا بعض الكذبات التي ذكرها لص الكلمة الفضالة في البرنامج التلفزيوني الذي عرض في قناة ( الاون تي في ) فاننا هنا نكمل رصد بعض هذه الكذبات التي ذكرها الفضالة في البرنامج مع التعليق عليها .

1- تم اعلان الجمهورية الاسلامية في الدوار و المنصة الرئيسية .

التعليق : اعلان مهم كهذا لا بد ان تحتفل به وثائق من قام باعلانه ، و لابد بأن اللحظة التي اعلنت فيها الجمهورية الاسلامية سجلت بالفيديو على الاقل فهل للفضالة بان يتحفنا بفيديو الاعلان عن الجمهورية الاسلامية و الشخصية التي علنت هذه الجمهورية ؟؟ لن يستطيع الفضالة و لا اعوانه من الكذبة فعل هذا لانه قصد بكلامه خداع البسطاء و السذج ممن لا يعرفون تفاصيل الداخل البحريني .

2- تم رفع شعارات طائفية في الدوار ! .

التعليق : لن يستطيع اثبات هذا ولو بفيديو واحد ، و ربما يقصد بالشعار الطائفي الذي تم رفعه هو " اخوان سنة و شيعة هذا البلد ما نبيعه " وهو شعار لم ولن يتجرأ حزب التجمع من اجل الفرقة على رفعه لكفرهم التام به .

3- تم رفع اعلام تحوي 12 مثلث وذلك لانهم يطالبون بدولة اثنا عشرية اشارة الى ائمة الشيعة الاثنا عشر .

التعليق : لو كان و ان تفضل علينا الفضالة و اظهر لنا صورة هذا العلم ، كما فعلت سميرة رجب في قناة الجزيرة التي كذبت على المشاهدين برفعها لعلم يحوي 10 مثلثات او 9 و هي تدعي انه علم ب 12 مثلث ، كان بامكان الفاضلة ان يطلب من المذيع ان يوقفوا الصور التي تم عرضها على تلفزيون اون تي في للمظاهرات لنرى كم هو عدد المثلثات فيها ليظهر كذبه الصريح .

4- المعارضين لم ينكروا على من ادعى الجمهورية على غرار الجمهورية الايرانية .

التعليق : هنا نقطتان : 1- اذا كان كل المعارضين كما ادعى الفضالة طالبوا بالجمهورية الاسلامية فكيف ينكرون على انفسهم هذا ؟؟ 2- كيف ينكر المعارضين شيئا يكن موجودا هل تحسبهم مجانين مثلا ؟؟

5- يقول بأنه ليس ضد حكومة منتخبة و ملكية دستورية !!

التعليق : واضح تماما انكم طالبتم بحكومة منتخبة و اقالة رئيس الوزراء و الملكية الدستورية !!!

6- تجمع الوحدة الوطنية طالب بالافراج عن معتقلي الرأي ثم ذهب هؤلاء للعنف .

التعليق : الحكومة اتهمت هؤلاء من قبل بانهم سعوا لقلب نظام الحكم و هي اليوم تتهم بنفس التهمة فكيف تصفهم بمعتقلي رأي !!

7- الشيخ علي سلمان وصف تجمع الفاتح بأنه تجمع بلطجية !

التعليق : اين دليل الفضالة على هذا ؟؟ وشيخ علي هو من خاطب اكثر تجمع متطرف في البلاد ( تجمع البستين ) بأنهم مواطنون بينما تصدع خطابات الموالين بالاتهام للمعارضين بالخيانة و الولاء للخارج فليراجع الفضالة خطابات شيخه المحمود .

8- الحوار الوطني شاركت فيه اغلبية الشعب بدليل مشاركة 300 شخصية !

التعليق : لو كان اغلبية الشعب كما يقول الفضالة شاركت في هذا الحوار فاين من يمثل رقم 300000 من المعارضين الذين اعترف بوجودهم في البرنامج ؟؟؟

9- وثيقة المنامة تدخل خارجي هذا وارد في احد فصولها .

التعليق : ندعو الفضالة لان يعتبر دستور 73 م و كافة الدساتير التي تمنح الشعب السلطة التشريعية بانها تدخل خارجي . وهذا سيعتبر من الانجازات الفكرية العظيمة للفضالة الى جانب انجازاته في سرقة المقالات .

10 – ادنا كل اشكال العنف .

التعليق : لم نسمع في يوم من الايام ان كيانات المولاة ادانت عنف قوات المرتزقة وقتلها للمتظاهرين . المعروف مطالبة هؤلاء المسمترة ليومنا هذا قوات المرتزقة بحزم اكثر تجاه المتظاهرين فيما يبدو ان الدماء التي سالت لم تروي غليلهم بعد .

10- تم استهداف مساجد للسنة ومنع الآذن فيها و قطع لسان مؤذن سني .

التعليق : بالنسبة لاستهداف مساجد للسنة فيبدو ان الاخ يتكلم عن دولة اخرى و لذلك اشتبه عليه الأمر هنا . أما تهمة قطع لسان مؤذن سني لانعلم لماذا يريد الفضالة اثبات تهمة نفاها السفير البنغالي بنفسه فهل هو احرص على البنغالي من سفير بلده ثم ماذا نفعل مع شهادة احد رموز تجمع الوحدة الوطنية الذي نفى فيها هذه التهمة ، مع ذلك يصر الفضالة على الصاق هذه التهمة بالمعارضين . كان حريا بالفضالة ايضا ان يتكلم عن العشرات الذين فقدوا اعينهم جراء الاعتداء الوحشي من قبل قوات المرتزقة ولكنه لا يستطيع هنا ان ينبس ببنت شفة .

11 – لا نقبل بالتجنيس العشوائي اذا كان هناك تجنيس عشوائي .

التعليق : لا يعلم الناس لماذا لا ترى هذا الكم الهائل من المجنسين الذين باتوا يستولون على ثروات الوطن بينما يرزح الآلآف المواطنين في الفقر .

12 – غزوة الجامعة يقودها احد النواب .

التعليق : الفيديوات و الصور توضح كيف ان جماعة السلفيين قاموا بالدخول للجامعة وفي ايديهم الخناجر ومن ثم قام شبابنا بعمل حاجز للنساء لمنع الهجوم عليهم من هؤلاء و عرضت قناة الجزيرة صورا لاحد هؤلاء البلطجية و كيف قام بالهجوم على احد النساء .
13 – كل من يتم اعتقاله يقدم للقضاء .

التعليق : نعم هم يقدمون للقضاء و لكن بعد ان تذوب اجسادهم تحت التعذيب الذي لا يستطيع الفضالة انكار ان يتم اخذ معلومات بسببه ، ثم عن أي قضاء يتكلم الفاضلة هذا الذي فصل في قضايا مهمة جدا في 7 دقائق ومن دون ان يسمح للمتهم بمقابلة محاميه ؟؟؟ يريد الفضالة ان يوحي للمشاهد انه في دولة القانون التي تلتزم باعلى معايير العدالة كذبا كالعادة .

اما أكبر كذبة سوقها الفضالة و قد كررها لعدة مرات وهو قوله انه ليس مدافعا عن السلطة و لايمثلها فنترك هذه الكذبة لاصحاب العقول البسيطة ليتعرفوا على كونها كذبة أم لا !!!

استعانة الحكومة بالفضالة ومن شابهه هو دليل على افلاسها الاخلاقي وافتقارها للاصوات الشريفة التي تنادي بمبادئ الحرية و المساواة و العدالة . وجوه من الممكن ان تقنع العالم بالمنطق الذي تطرحه لا اقل ان تكون هذه الوجوه ذات تاريخ ناصع ومشرف وهذا ما تفتقده الحكومة فهي اما ان تستعين بسراق المقالات كالفضالة او التكفيريين المليئين بالبغض لكل فكر آخر مختلف عنهم أو ببلطجية المال المعروفون بولائهم للمال في الدرجة الاولى ، والحكومة لم تعد مهتمة في هذا السياق من ان تخلق هذه الشخصيات حساسيات مع اصدقائها فهي مثلا استعانت بسميرة رجب البعثية لتلميع صورتها في الخارج على رغم معرفتها لحساسية الاشقاء الكويتيين من هذه الشخصية التي تمجد في صدام و انجازاته . ولكنها الحاجة . عندما يفتقر الوحش للغذاء من الممكن ان يفعل اي شئ للحصول عليه .



س . ا


شوهد المقال 4511 مرة

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نسخة نصية كاملة نسخة نصية كاملة
طالع أيضا
image

خليفة عبد القادر ـ الحراك لا يجب أن يتوقف، ولن يتوقف

أ.د .خليفة عبد القادر  من أروع ما سمعت من التحليلات السوسيولوجية الجادة حول الحراك الوطني في الجزائر، كونه موجة عاتية قادمة من أعماق المجتمع
image

نجيب بلحيمر ـ مأزق الانتخابات وفسحة نوفمبر

نجيب بلحيمر   خمسة أيام وتنقضي فترة إيداع ملفات الترشح للانتخابات الرئاسية التي تريد السلطة تنظيمها يوم 12 ديسمبر، وإلى حد الآن كل الوجوه التي
image

العربي فرحاتي ـ قناة المغاربية وحرب النظام الجزائري عليها ... صوت الحرية سينتصر

 د. العربي فرحاتي   طرب الملوثون بالديكتاتورية من الباديسيين والنوفمبريين والذباب الأكاديمي لحجب قناة المغاربية (قناة الشعب) على نايل سات..واعتبروه حدث جلل وانتصار لهم
image

سالم الأصيل ـ راهْنامَج أمجد المحسن

سالم الأصيل هَلْ يحتاج الدليل الى دليل؟ ظني أنّ في التدليل على من كان دليله شِعره تضليل، وتمجيد من كان مجده شعره
image

عثمان لحياني ـ المشكلة في الصندوق أم في الديمقراطية

عثمان لحياني  مشكلة الجزائريين مع النظام لم تكن مرتبطة بالانتخابات فحسب، والا لكانوا انتخبوا في أابريل أو يوليو، لأن تركيز السلطة واصرارها على الانتخابات
image

نجيب بلحيمر ـ عدوى الإنكار تنتقل إلى "المعارضة"

نجيب بلحيمر   بعد جمعة حاشدة، وأحد تاريخي، وثلاثاء أعادت مظاهرات الطلاب إلى أعلى مستويات المشاركة، جاء خطاب رئيس الأركان ثابتا على الخيارات القديمة؛ الانتخابات
image

نوري دريس ـ الحريات الدينية و صناعة الطوائف في سياق تاريخي....

د. نوري دريس   مثلما اقف ضد السلفية و الاحمدية و الشيعية و كل المذاهب الوافدة، انا ايضا ضد صناعة طوائف دينية جديدة  ، ما نعيشه منذ سنوات
image

حميد بوحبيب ـ الشرذمة ترفض رهن البلد :

د. حميد بوحبيب  القفزة النوعية التي حدثت في الحراك الشعبي جديرة بالتأمل :كانت الجماهير من قبل تطالب بحقها في السكن بكل صيغه ، وتغلق الطرقات
image

رضوان بوجمعة ـ إلى أين تتجه الجزائر؟ التوافقات الممكنة لتغيير النظام وإنقاذ الدولة

د. رضوان بوجمعة  هل تتجه الجزائر نحو الوصول الى توافقات سياسية من أجل بناء الدولة وانقاذها؟ أم تسير بمنطق ستينيات القرن الماضي، أي بالإقصاء والعنف

:

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

3.00
Free counter and web stats