الرئيسية | الوطن السياسي | مدرسة البؤساء : " اللندني" و" القومي" و"الدوحوي" وفن "القوادة" الإعلاميه!!

مدرسة البؤساء : " اللندني" و" القومي" و"الدوحوي" وفن "القوادة" الإعلاميه!!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

 

د.شكري الهزَيل


في مدرسة البؤساء العربيه او شبه ذلك تجد الكثيرون من البؤساء والبائسات من كُتاب واعلاميين واعلاميات ومحطات فضائيه بلا فضاء وطني وما لفت انتباهي في الاونه الاخيره هو تَحول إعلامي عربي يقيم في لندن الى بوق يجمع حوله بؤساء وغرباء القوم ليكتبون ويُرشوطون بتحليلات وتبجيلات تبجل نظام فاشي قام بتهجير خمسة ملايين سوري وتدمير سوريا بالكامل وقتل شعبها, والمخزي في هذه القضيه ان هذا الاعلامي " اللندني " المريض بمرض الشهره قد اسس له موقع " لمم اراء وتحليلات" بعد ان باع صحيفة كانت وما زالت تسمى ب " القدس العربي" الى نظام عربي رجعي يتاجر بماركة وهوية القدس اعلاميا دون ان يكون للقدس وفلسطين اي دور او اثر على فحوى واهداف صحيفه ناطقه باسم الانظمه العربيه الرجعيه والعميله للاستكبار الغربي وبالتالي فنحن بدورنا عندما نذكر هذا الاعلامي الثللي "اللندني" لانذكره لانه مُهم او اكاديمي او محلل سياسي فطحل لابل نذكره كمثال بائس ينتقل من مربع بؤس اعلامي الى مربع اكثر بؤسا وسوداويه فتارة ترى الرجل يتباكى على ايام "عزه" في فضائية الجزيره التي تعدت كثير فضائية " العربيه" في ولاءها للانظمه الرجعيه العربيه وعلى راسها النظام السعودي القمعي والرجعي, وتارة اخرى يتباكى " اللندني" على النظام السوري الفاشي ويحاول قصار جهده تبرير وتمرير جرائم هذا النظام بحجة انه في معسكر المقاوله " المقاومه" ويتحفنا اللندني وجماعته بوابل من الاسئله و" هَل" وهَّل وماذا بعد الخ... يا للعيب وهول كارثة العقول المغتربه عن الواقع العربي!!

...مابعد بعد الكارثه وما قبل قبل الكارثه كوارث عربيه وطنيه وكُتاب ومحللين بؤساء مرضى بمرض الشهره والنجوميه يبحثون عن الكارثه من اجل تَكريثها وينتقلون من معسكر كارثي الى اخر اكثر كارثيه...قدوة القوم الاعلاميه جاهله وكارثيه وبائسه الى حد البؤس المدقع الذي يصول ويجول في وسائل الاعلام العربيه وعلى راسها فضائيات النفط والحكام وجيش من الاعلاميين الكارثيين والانتهازيون الذين يبيعون العرب كلاما في كلاما حتى يبقوا في مقدمة " المشاهير" يقودون القواده الاعلاميه...حاكم قَواد يغتال احلام امه كامله يشتري ابواق من القوَادين والقوادَات الذين يقودون العرب اعلاميا وسياسيا من جهل الى جهل ومن كارثه الى كارثه.. اللندني والواشنطي والدوحوي والدُبيي والرياضي والقاهري والدمشقي والبيروتي يدفنون رؤوسهم ورؤوس الشعوب في الرمل ويزيدون الكارثه تكريثا والسؤال بعيد منكُم وعنكم وجُل جلالكم اينما كنتم وتواجدتم في الوطن العربي وخارجه: لماذا يموت الحمار عطشا وهو يحمل على ظهره برميل ماء؟؟؟

الاجابه على السؤال اعلاه لا تتطلب حداقه وذكاء خاص واذا نظرنا الى العالم العربي من زوايا متعدده فسنراه عطشانا ومتعطشا لكل شئ من الحريه و شربة الماء ومرورا برغيف الخبز وحتى المصداقيه الوطنيه والاعلاميه,فالعرب يملكون وسائل اعلام لا تعد ولا تحصى وامكانيات ماليه واقتصاديه هائله لكنهم خاوون فكريا وسياسيا وملخبطون وطنيا ومُبعدون قسرا عن التفكير والتمعن بحالهم في ظل وجود هيمنه اعلاميه فوضويه وعدميه هدفها تبرير وتمرير توجهات معسكرات الحكام العرب السياسيه وتبعيتهم للإستكبار والاستعمار الغربي وغيره من اشكال الاستعمار والاستحواذ والسيطره الهادفه الى السيطره على العالم العربي اوطانا وشعوبا من جهه والهادفه الى افراغ العرب من اي مفاهيم سياسيه وطنيه تصحح اتجاه بوصلتهم الوطنيه وتخرجهم من عنق زجاجة الاستحواذ والتضليل من جهه ثانيه وبالتالي ما نراه ونلحظه خيارات بائسه يطرحها البائسون ضمن معسكراتهم وثللهم الاعلاميه تتدحرج بين "مصداقية" وتبرير ذبح روسيا للشعب السوري والعربي بهدف الحفاظ على النظام الفاشي وبين مصداقية وذبح امريكا لعشرات ومئات الالوف من الشباب العربي بحجة محاربة " الارهاب " وداعش التي تبرر تدمير حاره او حي كامل على راس اهله من اجل قتل " ارهابي" مزعوم..!

ماع ليكن.. في هذه الاوان نسمع ونرى كل هذه الهيصه والادانات للغارات الامريكيه والغربيه مؤخرا على مواقع لجيش النظام السوري ودفاع النظام الروسي المجرم عن النظام السوري وادانته للغارات الامريكيه وكأنه "النظام الروسي" ملاك سلام ولا يقتل يوميا مئات السوريون في حلب وسوريا عبر الغارات الجويه التي تشنها روسيا يوميا على الشعب السوري ومن ثم يخرج علينا احد اعضاء مدرسة " اللندني" زاعما انه أمين عام "المؤتمر القومي العربي" بالقول "ليست من الصدف أن تتزامن الغارة الأميركية المشؤومة والغادرة على مواقع الجيش العربي السوري البطل في دير الزور مع هجوم جماعات داعش على الموقع نفسه. وليست من الصدف أن تتزامن أيضا مع التدخلّ العسكري الصهيوني في الجولان لدعم جماعات جبهة النصرة ومشتقّاتها. وليست من الصدف أن تأتي الغارة على أعقاب الموقف المبدئي والصحيح والمنتظر من القيادة السورية في ردع تحرّشات الكيان عبر إطلاق الصواريخ التي أسقطت الطائرتين الصهيونيتين ومن صنع أميركي. وليست من الصدف أن تتزامن هذه الهجمات مع بداية تطبيق “التفاهم” الروسي الأميركي حول وقف العمليات العسكرية في منطقة حلب. وليست من الصدف أن تظهر تصريحات لمسؤولين أميركيين مشكّكة في “مصداقية” الروس والسوريين في التزامهم بتطبيق الاتفاق. فماذا يعني كل ذلك؟".... ببساطه ما يعنيه ذلك هو عدمية وعدم مسؤولية هذا الطرح العدمي والتضليلي والديماغوغي بهكذا مفردات بائسه وخليط من الكذب حول ما يسمى بالجيش العربي السوري وحلفاءه الروس والقياده السوريه...هه.. وين عايش يارجل وهل العرب قطيع من الاغنام حتى يتحفهم بكلامه أمين عام "مؤتمر قومي عربي" خارج من ردن النظام السوري ومنتسب لمدرسة " اللندني" سيد البؤساء وراعي اراءهم في " راي" البوم ونعيقه...عيب....!!

لن نترك نادي " اللندني" دون ان نطلعكم ماذا يقول "أمين عام المؤتمر القومي العربي" للشعوب العربيه,فماذا يقول راي البوم او نعيقه ..يقول "أما على الصعيد العربي، وخاصة الشعبي، فالمطلوب تحرّك للفعّاليات الشعبية الوطنية والاسلامية للتنديد أولا بالغارة الأميركية على مواقع الجيش العربي السوري، وثانيا للتضامن مع الجيش العربي السوري، وثالثا للضغط على الحكومات العربية لإصدار مواقف مشابهة، ورابعا، لتعميق الوعي العربي في محدودية الدور الأميركي في رسم مسار الأمور دون تجاهل قوتها النارية والمالية التي ما زالت متحكّمة بشرايين التمويل العالمي"...ههه...قراتم واطلعتم ماذا يريد الامين العام المزعوم :تضامن مع جيش نظام يقتل الشعب السوري وتعميق "الوهي العربي"..الوهي وليس الوعي؟..عيب يا دكانه مع بضاعة انتهى تاريخ استعمالها وعيب يا "لندني" البحث عن ال شهره باي ثمن حتى لو كان مجمع" لمم ايتام النظام السوري" وساق الله والولي الفقيه والمقاوله.."اللندني" ما بعد بعد "القدس القطري" الى راي "البوم"..عما قريب وعند اول رنة جرس هاتف.. الى الجزيره مجددا...يا ساتر تُستر من اخرة جماعة " اللندني" ..بعد حين ستنعق الغربان اينما تواجد الدمار والخراب وسنجد "لندني" خريج مدارس البؤساء يقول لنا : الم اقل لكم وهل وهل وهل ولماذا.. والزمن من بيننا!..الم اقل لكم ان حرامي"حامي" الحرمين كان افضل رايا وتوجها..حفظه الله؟؟؟

" الدوحوي" يملك كل شئ من وسائل الاعلام المتقدمه تقنيا الى ابار النفط والغاز والاموال وجيش من الاعلاميين منشق او مُشتَق من وعن مدرسة " البؤساء" نفسها بداخلها وخارجها, و"الدوحوي" هذا عمل بنصيحة الجزار الذي يُسمن الخراف في زريبته حتى يذبحها ويسلخها ويُتاجر بلحمها فيما بعد, وعلى مدى عقدين عملت فضائية " الدوحوي" على نفخ منتسبي "مدرسة البؤساء" وجعلهم اكبر من حجمهم "مفكرون, منظرون, اكاديميون.اعلاميون" والقاب لا تعد ولا تحصى اطلقتها على بؤساء لعبوا دور في تبئيس وتتييس وتضليل الشعوب العربيه ومن ثم فجأة انقلب مذيعي ومذيعات "الراي والراي الاخر والواقع كما هو" الى واقع مُر تحول فيه "الدوحيون" الى اعلاميي بلاط بإمتياز ودجالون من الدرجه الاولى و نجوم "خمسة نجوم" بلاط اميري وملكي انقظَ على العقل العربي بعد ان سمَنَه لاكثر من عقد من الزمان باكذوبة علف " الراي والراي الاخر" وهاهو جيش " الدوحيون" اليوم عاريا ومُعرَى وحافيا امام عاره وهو يخدم في صفوف اعلاميوا البلاط السعودي والعربي الرجعي ويقود معركة تحطيم العربي فكريا وسياسيا ووطنيا...

.. بهرجة وزركشة " الدوحيون" لاعلامهُم البائس تندمج مأساويا وموضوعيا مع بؤس مكياج مذيعين ومذيعات ومقدمي برامج اشتراهُم وإقتناهم "الامير" بمال النفط ليصبحوا جُنده في المعركه الاعلاميه على العقل العربي وهاهُم يفتكون به وهم يقدمون له النظام السعودي الدموي والفاشي كنصير للشعوب العربيه وكمنقذ لليمن وهو الذي دمَر وما زال يُدمراليمن شعبا وارضا عبر تحالف عربي رجعي يضم تحت اكنافه ايضا عملاء يمنيون يطلق عليهم "الدوحيون" و"السكايون" و"العوربيون" اسم قوات "الشرعيه" و"الحكومه" و"المقاومه الوطنيه" اليمنيه وهم في الحقيقه مرتزقه تعمل في صفوف قوات النظام السعودي.. الحوثيون من وجهة نظر كثير من اليمنيون ورغم بؤسهُم الوطني والسياسي يبقون " اشرف" من جماعة هادي..." الدوحيون" يزيفون الواقع في اليمن وسوريا و العراق وليبيا وفلسطين ويفصلونه على مقاس سياسات النظام السعودي وسياسات مجلس التخابر الخليجي وهذا الاخير يقيم علاقات بلا حدود مع الكيان الصهيوني وهو العَراب لكل اشكال الاستكبار في العالم العربي لابل هو من شارك في غزو العراق ودعم عملية احتلاله من قبل امريكا عام 2003 وشارك في تخريب مسار " الثورات العربيه" عبر اطلاق الثورات المضاده وهو المجلس الذي تحتضن دوله الاعضاء اكبر القواعد العسكريه الامريكيه والغربيه في الخليج والعالم العربي...نشرات اخبار " الدوحيون" التي تُلقى على العرب يوميا تخرج من استوديوهات تحميها فوهات واجنحة المدفعية والطائرات الامريكيه والغربيه..مدارس البؤساء والعهر الاعلامي العربي تمارس "القواده" الاعلاميه على عقول الشعوب العربيه و"اللندنيون" و" القوميون" و" الدوحيون" مختلفون في مسارات واتجاهات تأييد الانظمه العربيه الفاشيه والخائنه لكنهم مُتفقون ومُتحدون على ذبح العقل العربي وشل حركته وجعله قاصرا عن القيام باي مبادره تنقذه من مجازر الجزَارين الجاريه والحاصله في كل اقطار العالم العربي...قتلوه وذبحوه وسلخوه ومن ثم ساروا في جنازته يتبكبكون على موته..!!

مدرسة البؤساء تمارس البغاء والقواده الاعلاميه وبالنسبه لل " لندني" و" القومي" و"الدوحوي" الاعلام فن "قواده" ممكن الى حد يصبح فيه النظام السوري الفاشي "مقاوم" والنظام السعودي "نصير" للثورات والشعوب العربيه وصديق للشعب اليمني بالذات الذي يستيقظ فجر كل يوم في صنعاء وغيرها من مناطق في اليمن على اصوات قنابل وصواريخ التحالف"العربي" السعودي..قَوادوا مدارس البؤس والعهر الاعلامي في العالم العربي والعالم يتقاضون اجرهم وامتيازاتهم من الدم والعقل العربي.. مدرسة البؤساء : " اللندني" و" القومي" و"الدوحوي" وفن "القوادة" الإعلاميه....فاقد الشئ لا يمنحه.. وفاقدي الكرامه الاعلاميه والوطنيه لن يمنحوها للانسان العربي..مع اعتذاري وتقديري الكبير لكل الاعلاميون والاعلاميات العرب الشرفاء الا انني اجزم بالقول ان قَوادي وقَوادات مدارس البؤس والعهر الاعلامي يمارسون البغاء الاعلامي بابشع صوره على العقل العربي.. امة نحن منها واليها لن نكرهها لابل نكن لها كل الاحترام والمحبه لكننا من امة مدرسة البؤساء والبغاه..براء... التحيه كل التحيه للشعوب والامه العربيه, والخزي والعار لمدارس البؤساء والقواده الاعلاميه... اخطر ما يجري في االعالم العربي هو الانتشار الواسع لثقافة الخنوع والاستسلام والترويج لقدسية حكام عرب دكتاتوريون يقمعون الشعوب العربيه ويهضموا حقوقها منذ عقود من الزمن...اللذين يقاومون قد يربحون او يخسرون لكن الذين لايقاومون وخانعون هم خاسرون دوما.. قاوم ولا تستسلم لمدارس البغاء والتضليل..المقاومه وجود بلا حدود..قاوم!!


شوهد المقال 1827 مرة

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نسخة نصية كاملة نسخة نصية كاملة
طالع أيضا
image

نهاد مرنيز - " سي بوعزيز بن قانة " .... كتاب مسمُوم يوظفُ وجهة النظر الإستعمارية للثورة التحريرية

نهاد مرنيز أثارت عودةُ " قاطع أذُن " الجزائريين من خلال كتابٍ يُمجدُ تاريخهُ " القذر "والذي توثقهُ شهاداتٌ وصورٌ وحقائق ، الكثير من الجدل بين
image

رائد جبار كاظم - النفط مقابل الحياة

د. رائد جبار كاظم صرح الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب حول مسألة النفط في العراق بقوله : "إن واشنطن كان عليها أن تأخذ احتياطيات الخام العراقية"
image

بوزيد بغدادية - امرأة من دانتيل

بوزيد بغدادية               كَكُلِ أُنثى أناأصنع الفراشات وأهديها لحقولِ وطنيوأهديها للورْدِ والزَّهْرِككل أنثى أنا أخيط العرائسَ من القطنِوانْفُخُ فِيهَا طُولَ العُمْرِوأسْرِي... وأسْرِي... حالمةًوحظي الودودُ مَحْبُوسٌ في الأَسْرِوقدري البَائِسُ بَاعَ
image

مادونا عسكر - الرمزية ومدلولاتها في ديوان "من عبادان نحو العالم الفرنكوفوني" للشّاعر الإيراني جمال نصاري

مادونا عسكر- لبنانعندما تعجز اللّغة يحضر الشّعر بانسيابه العذب ومنطقه الأعلى وروحانيّته المتّقدة. يحضر، وتحضر معه فضائل العالم الشّعريّ الملامس للأرض المطاول للسّماء. "من عبادان
image

عبد الباقي صلاي - ما هكذا تورد الإبل يا حاكم الشارقة؟ !!

عبد الباقي صلاي لم نكن ننتظر من حاكم الشارقة "سلطان بن محمد القاسمي" أن يخرج علينا بتصريح أقل ما يقال عنه إنه تصريح غير مسؤول عن
image

بادية شكاط - حين صار الإسلام مشكلة.. هل ستصير العلمانية هي الحل؟

بادية شكاط   لا شك أننا اليوم بتنا بحاجة إلى بوصلة تُحدّْد لنا مواقعنا الإيديولوجية، تمامًا كتلك التي تُحدّد لنا مواقعنا الجغرافية، خاصة ونحن نعيش هذه الفوضى
image

ولد الصديق ميلود - السياسي الانتهازي في مقابل المواطن الانتهازي : موسم التعايش السلمي

د.  ولد الصديق ميلود  إذا كان موعد إجراء أي استحقاق انتخابي في الديمقراطيات العريقة أو حتى الناشئة هو فرصة للتباري بعرض البرامج  الانتخابية ومسلكا مهما  للتجنيد
image

حمزة حداد - إقطاعيوا الإدارة .. " الصغار " !!

 حمزة حداد   الإقطاعية في أوربا انتهت بما عرفته من ثورة صناعية وعمليات تحديث وتحيين لمجموعة من المفاهيم التنورية التي تجعل من الإنسان مبتدأ الاهتمام ومنتهاهللأسف
image

كاظم مرشد السلوم - حكاية الهروب من جحيم إلحرب الى غياهب البحر

كاظم مرشد السلوم  ماريه نوستروم ، عملية عسكرية  امنية بحرية اطلقتها ايطاليا في اكتوبر تشرين الاول عام 2013 للحد من موجات النزوح والهجرة غير الشرعية من
image

نوميديا جرّوفي - جماليّة النّصوص في كتابات الشّاعر "بهاء الطّائي"

 نوميديا جرّوفي"بهاء هدب الطائي" من مواليد 1967 ، بالكاظميّة، بغداد، العراق، خرّيج كليّة الزراعة سنة 1991.صنع لنفسه عالمه الخاصّ من خلال كتاباته المتنوّعة و الكثيرة

:

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
Free counter and web stats