الرئيسية | الإفتتاحية | حميد بوحبيب ـ No passaran....لا ..لن يمروا

حميد بوحبيب ـ No passaran....لا ..لن يمروا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

د. حميد بوحبيب


من كان يعتبره البعض مجرد معارض متطرف وانفصالي ، ويعطون له الحق في التعبير باسم الديمقراطية ، يكشف عن وجهه الدموي البشع ، إنهه يدعو- من لندن- صراحة إلى تأسيس ميليشيات مستقلة في بلاد القبائل ، لتعوض قوات الأمن التي يسميها قوات احتلال ...!
فرحات مهني يوقع خريطة طريق دموية يمليها عليه نتنياهو و فلاسفة الخراب...!
كان من قبل حريصا على الظهور بمظهر الحمل الوديع ، لتمثيل دور الضحية المقموعة ، والمناضل السلمي ...يبدو أن قواعد اللعبة تغيرت ، والإملاءات الخارجية أصبحت ملحة ومتعطشة لتفجير الوضع في البلد.
ثلاثة أشياء أود أن أقولها لهذا المعتوه :
-إن كان لك بقايا نخوة وشرف، ادع اهلك وابناءك اولا لحمل السلاح وكن أنت في المقدمة ، أما أن تحلم بدور المنقذ وانت تتحول في لندن وباريس وتل أبيب فهذا هو العهر بعينه.
- ثانيا انت دمية غراغوز نصبت نفسك رئيسا على حكومة وهمية لا تمثلنا ولا نريدها أن تمثلنا، واول من سيقف في وجه ميليشيات الذعر التي تريد تأسيسها هم ابناء القبائل الأحرار ، وأنا منهم .
- ثالثا ، قل لأسيادك و لكل الخرفان الذين يقتفون خطاك ، بأن سيناريو ليبيا لن يتكرر في بلاد القبائل، ليس لأن الدولة واقفة أو أن الجيش قوي ...كلا ...لن يتكرر لأن الناس يعرفونك ويعرفون من يقف خلفك ...
لن يتكرر ليس لأننا سندافع عن السلطة ، بل لأننا سندافع عن الدولة والأرض والدم والتاريخ والذاكرة والوجدان الجمعي ...وهي كما يبدو قيم ليس لها وجود في قاموسك الضحل.
ومن هذه الصفحة المتواضعة ادعو كل الرفاق والأصدقاء إلى اليقظة للتصدي لقوى العنصرية والانفصالية...الأمر لم يعد يتحمل الصمت .

No passaran.
Le dégénéré du MAK appelle ses ouailles en kabylie à constituer des milices, pour se substituer aux forces de l'ordre de la République!
Apparemment , il a décidé de se débarrasser de son masque de militant pacifiste pour enrôler le treillis de milicien...enfin pour ses sbires , parceque lui , il est peinard à Londre , à Paris, ou à Tel-Aviv..
Trois petits mots à cet apprentis révolutionnaire:
- primo: si'il te reste un peu de dignité que tu prétends avoir hérité de ton père qui s'est sacrifié pour l'Algérie, alors sois un homme et viens prendre la tête de cette milice ,au lieu de te pavaner dans les salons de l'Occident.
- deuxio, toi et tes moutons vous trouverez en face , non pas des forces de l'ordre , mais avant tout des Kabyles fiers d'appartenir à cette Algérie que vous haïssez tant.

youtube.com
Dans une conférence donnée à Londres par le président du gouvernement provisoire Kabyle Mr Ferhat MEHENNI à appeler la jeunesse Kabyle à s’engager dans les c...
 

شوهد المقال 80 مرة

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نسخة نصية كاملة نسخة نصية كاملة
طالع أيضا
image

اليزيد قنيفي ـ الجزائر ..الوجه الآخر..!

اليزيد قنيفي في ايام الشهر الفضيل أعطى الشباب المتطوع صورة رائعة ومشرقة عن المجتمع الجزائري ..بهبات وخرجات تضامنية قمّة في العطاء والانسجام وخدمة المجتمع .
image

غادل خليل ـ خليك راكض بالحلم يابني

  غادة خليل            ما ضلّ في عيوني دمعيبكيكولمّا المسا .. تنسى العشاكيف ما ناديك؟!ومين في برد العتم..يمدّ الحلم.. تَيغطّيك ؟!ويفتّح عيونه الصبح..ع الورد فتّح فيك؟  يا ريحة أرض
image

ثلاث مؤلفات عن مركزية المغرب الأوسط للباحث الدكتور عبد القادر بوعقادة من جامعة البليدة 2

الوطن الثقافي  باحث مركزية المغرب الاوسط: د. عبد القادر بوعقادة.سنكون في معرض الكتاب الدولي 2018 على موعد مع مؤلفات الأستاذ القدير عبد القادر بوعقادة-
image

فوزي سعد الله ـ عندما تُردِّد مآذن قصَباتنا ...صدى ربوع الأندلس.

  فوزي سعد الله  عندما يحين آذان المغرب لتناول الإفطار في شهر رمضان المعظَّم بألحان وأشكال متباينة أحيانا بعمق، القليل منا تسعفهم البطون ليتساءلوا عن سر
image

سامي خليل ـ انقلاب 1992 المحرقة الجزائرية وتبعاتها

سامي خليل   لا حرج في إنتقاد بوتفليقة و محيطه و ذلك ما نقوم به شبه يوميا على هذا الفضاء لكن الخطر أن يتحول هذا
image

فرحات آيت علي ـ متي ينتهي الكرنفال الذي سيدمر الدشرة ان استمر

فرحات آيت علي   كما كان منتضرا حتى من المتخلفين ذهنيا، أنهت حوكمة "غير هاك"، مشوار قانون المالية التكميلي كما كان مقررا له بإلغاء
image

فضيل بوماله ـ الموقف! تساؤلات ؟؟؟ فرنسالجزائر: بين الدبلوماسية والمركوبية؟!

  فضيل بوماله  المتابع لسياسة الجزائر الخارجية وترجمتها الدبلوماسية يلاحظ ركودا و تحولا غريبا في اتجاهاتها. كما يلاحظ تأثرها الكبير بسياسات الدول الكبرى والفواعل الإقليمية
image

رياض حاوي ـ كيف تلاعب الصينيون بالبورصة الأمريكية وأخذوا 14 مليار دولار من جيوب الامريكيين؟

د. رياض حاوي  كان قد نبهني الأخ العزيز الدكتور سعيد عبيكشي الى شريط ممتع وكثيف المعلومات ويقدم تصور عن التحولات الجارية في عالم الاقتصاد اليوم..
image

6 جوان 2018 . النطق بالحكم النهاءي في قضيۃ الاستاذ "عبد الله بن نعوم" فك الله اسره .. وتثبيت الحكم بسنتين سجن نافذة

الوطن الجزائري   6 جوان 2018 . النطق بالحكم النهاءي في قضيۃ الاستاذ "عبد الله بن نعوم" فك الله اسره .. ابرز ما جاء في المحاكمۃ المستانفۃ

:

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
Free counter and web stats