الرئيسية | إقرأ هذا الخبر | المغرب متورط في تكوين داعش بأمر من السعودية وإسرائيل

المغرب متورط في تكوين داعش بأمر من السعودية وإسرائيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image
المغرب متورط في تكوين داعش بأمر من السعودية وإسرائيل
حسب تقرير صدر مؤخرا فداعش تتكون في أغلبية عناصرها من مغاربة وسعوديين، والمغاربة يحتلون الرتبة الثانية في التنظيم، نعم إنها الحقيقة، فمن يريد معرفة كنه التنظيم وتكوينه وتنظيمه فليبسط عينه تأملا في نوعية الجلد المكسي لجسد داعش، إنهم مغاربة أكبرقطاع الرؤوس بالتنظيم ويليهم السعوديون ثم ثوار القاعدة بفلوجة السنة ثم بهارات متنوعة من مرتزقة العالم الذين يأتونك بالشكل الذي تحب على شكل لحية أو على شكل قليل الحياء كمثل
المتعريات أوالعاهرات أو أي نوع تريد، فمادام الفقربالعالم فهناك سلعة.
فدواعش المغرب بدأ تكوينهم بمراكش المغربية سنة 2011 م، لمواجهة ثورة الربيع العربي بالمغرب ودول الخليج والأردن، لكن الثورة فشلت بهذه الدول، فاقترحت إسرائيل وتركيا وأمريكاعلى تطبيقها بدول سوريا وليبيا والعراق لتخويف الشعوب العربية وكبح جماحها عن المطالبة بإصلاحات ديمقراطية وإبعاد الطغاة المسؤولين، الشئ الذي لاتريده إسرائيل والغرب، فجاءت فكرة داعش بمدينة مراكش والتي حضرت فيها مخابرات قطروالسعودية وتركيا ومصر وتونس والأردن وجميع دول الخليج وصهاينة إنكليزبحسب ماذكر لنا مصدرنا والمغرب ولبنان وإيران، نعم وإيران كذلك، الكل هدفه خلق الفوضى الخلاقة بالدول الإسلامية وذبح وقتل كل من يسائل الطغاة العرب، ماأنتم فاعلون بنا وبثرواتنا؟
فلا يحق للمواطن العربي أن يطلب بأي تغيير للساسة أوالسياسة وإلا داعش الذباح أوالنصرة أوالقاعدة أوباقي بعبات
اللحي المتعفنة والمريضة نفسيا، سيسلطونها عليكم.
العجيب أن أغلب مغاربة داعش هم من المشرملين المغاربة السابقين بمهنة لامهنة له أي جزالرؤوس والجرح بالسيوف
بعد تناول مادة كميائية معدلة تجعل متناولها يقطع الرؤوس ويشرمل الأجساد بالسيوف بدون شعور، إسم المادة الفانيد أوالسمطة يتناولها عشرات الألاف من المزاليط المغاربة الذين قهرتهم الحزقة حتى أصبح يشم حزقته ويبلعها وهوكاره.
وأتعجب للعرب الذين أذهلتهم قطع داعش للرؤوس من طرف مغاربة داعش الذين علموا باقي الدواعش فنون جزارة بني البشر، والمغرب رائد في هذا الميدان، فيكفي أن تذهب للمستشفيات المغربية لترى أعدادا ضخمة من ضحايا دواعش المغرب، حتى أن الممرضين تعبوا من خياطة الأجساد وأصبحوا يرغبون بالهروب من المغرب لبشاعة مايشاهدونه بالمغرب من قطع لأطراف الأجساد بالسيوف بل وحتى السياح الجاهلين لحقيقة المغرب لم يسلموا من
الذبح بالسيوف وأخرها السائحة البريطانية ناومِي كريسلاند في مراكش.
بل وأخطر من هذا وندعو جميع صحافة العالم النزيهة والمستقلة إلى التهافت على المغرب كبلد مرعب سجل نسبة ربع
السكان العالم المحاولين الهرب إلى أوربا، حسب أحدث تقرير للوكالة الأوروبية «فرونتكس»، المكلفة بمراقبة حدود دول الاتحاد الأوروبي نعم إنه ربع سكان العالم ولولا اللاجئين السوريين الفارين من الحرب لشكلوا نصف سكان العالم، إنه أمروحدث تاريخي ولم يعرف من قبل، المغرب دولة مرعبة لسكانها أكثرمن حروب العراق، فهل عرفتم الأن، أن الدواعش تربوا في حجر ملك المغرب ومخابراته، ومن تربى تربيته أتى بجميع مناكرالعالم.
وحسب مجموعة زيوريخ للتأمينات العالمية، فإن أكثر من 40 % من المغاربة يرغبون بالهجرة خارج بلادهم .
وحسب إستفتاء أمريكي قديم شوية، فإن 90% من المغاربة يرغبون بالهجرة أيضا.
أرقام تدل حب الشعب المغربي لملكهم فهم لايطيقون فراقه، يريدون تركه مع حاشيته ومجرميه والجمل بما حمل، فقط
أنه حول المغرب إلى جهنم لا أحد أصبح يريد العيش فيه.
 
             بوكاشوش كاتب كندي ومفكرإسلامي
                      youbo62@gmail.com              
 
 
 
 
 

شوهد المقال 4231 مرة

التعليقات (5 تعليقات سابقة):

عبد الله في 01:00 04.07.2015
avatar
يا سبحان الله على بلد المليون شهيد,والله مادامت الجزائر بها صحفيين من هاته الطينة فانها للهاوية لا محالة,الله الوطن الملك و الصحراء مغربية الى ان يرث الله الارض و من عليها
عبد الله في 01:00 04.07.2015
avatar
يا سبحان الله على بلد المليون شهيد,والله مادامت الجزائر بها صحفيين من هاته الطينة فانها للهاوية لا محالة,الله الوطن الملك و الصحراء مغربية الى ان يرث الله الارض و من عليها
عبد الله في 01:00 04.07.2015
avatar
يا سبحان الله على بلد المليون شهيد,والله مادامت الجزائر بها صحفيين من هاته الطينة فانها للهاوية لا محالة,الله الوطن الملك و الصحراء مغربية الى ان يرث الله الارض و من عليها
ابن الجزائر الحرة في 09:04 06.10.2015
avatar
يا سي عبدالله انا كلما فرأت بهاته الجريدة الا و وجدت مدى حقد المغاربة على الجزائريين..ولا لوم عليكم لأن محمدكم السادس علمكم مقولة الله..الوطن..الملك..ولم يعلمكم الله...الاسلام..العروبة..هذا من جهة..من جهة أخرى كيف استغربت في تكوين المغرب لهاته الجماعة الدموية..أنا أصدق ذالك لأن هشام المنداري رحمه الله الذي اغتالته أيادي الغدر المغربية بأسبانيا و ابن الحسن الثاني من نكاح الجواري و الذي لم يعترف به خوفا من التوريث..قد قال رحمه الله في لقاء مع جريدة الشروق الجزائرية ان العرش العلوي ساهم في تمويل الجماعة الارهابية الجزائرية التي كانت تنشط بالغرب الجزائري..وفتح لها أراضيه الشرقية للفرار من ضربات الجيش الجزائري..وبالفعل لما لحق جيشنا الباسل الجماعة الارهابية التي نفذت مجزرة بتي ونيف بصائفة1999 لم يتمكن من محاصرتها لأنها فرت داخل تراب مملكتكم..ونظرا لاحترامنا للسيادة المغربية اكتفى جيشنا بغلق المنافذ فقط لأننا شعب واعي ويعرف معنى حسن الجوار..لقد كان العرش العلوي بالتسعينات يدعم الارهاب الجزائري انتقاما لموقف الجزائر من قضية الصحراء الغربية..لا أكثر ولا أقل..وهذي كما يقال بالعامية جياحة و ماهيش رجلة..لأن قضية الصحراء هي ملف معترف به بالمحافل الدولية..وهي قضية مطروحة على طاولة الأمم المتحدة..وهناك قرارات ومواثيق دولية هي التي تفصل فيها بعد رضى الطرفين..أما الجزائر ماهي الا دولة فتحت أراضيها أمام الصحراويين الأحرار الفارين من زبانية العرش العلوي..ولو أرادو الرجوع فلن تمنعهم بل جبهة البوليزاريو هي المخول لها قانونا بمنع التمرد أو الفرار من الصف الصحراوي..وهذا ما لا يريد المغاربة فهمه تعنتا لا غير..أما محاربة الارهاب فهو أمر أخر يجب التنسيق والتعاون دوليا لمحاربته لأن الذي يدعم هذا الطاعون حتما سيأتي الدور عليه..وصدق المثل الشعبي القائل..اذا حفف صحابك أنت شمخ..اذن و باختصار المغرب منذ أواخر القرن العشرين وهو داعم للارهاب..فلا تستغربو في تكوينه للداعش..لكي يحطم بها الجزائر ضننا منه أن يتحقق حلم استعادة أراضيهم الشرقية المزعومة وهي بشار وتندوف..لكن هذا لا ولن يحصل الا أن يرث الله الأرض ومن عليها..ونجوم السماء كما يقول أشقائنا المصريين أقرب للعرش العلوي من هذ الحلم والوهم..لأن الجيش الجزائري ليس بالمغفل حتى يغفل أو ينام عن أراضينا الغربية التي سقط من أجلها رجال جزائريين أقحاح من أمثال العقيد اللطفي أمام الاستعمار الفرنسي بينما المغرب شحت استقلاله بعام 1959.ورضي بما رسمت له فرنسا أما الجزائريين الأحرار واصلو القتل حتى عام1662..
ابن الجزائر الحرة في 08:16 08.10.2015
avatar
وأنت يامن لقبت نفسك بالداعشي اذا كنت تقصد رؤوس الجزائريين..فالأجدر بك أن تبدأ برأس ملكك محمد السادس الذي فرض عليك الركوع في حضرته..اذا كنت رجلا بالفعل وتريد أن تحارب الاستبداد..أما قولك بأننا شياتين لفرنسا..فوالله ما يوجد شعب شيات لفرنسا مثل المغاربة حاشا أشقائنا المغاربة الشرفاء..وأنا هنا أقصد الملك وحاشيته ومن يلقبونه بأمير المؤمنين وحفظه الله..أما بوكاشوش هذا فهو مغربي شريف وحر..ومن طينة نادرة هو يكتب بجريدة الوطن الجزائري لأنه يعلم أن الجزائر بها حرية التعبير..أما بالمغرب دون جلالة الملك..وحفظه الله..وأمير المؤمنين..و سمو لالة حسنة و سمو ولي العهد..فلن يستطيع اضافة حرف أخر..والا وجد نفسه تحت الأرض بصحراء بجدور المحتلة..ان فرنسا يامغفل تتعامل مع الجزائر اقتصاديا لأن بلدنا دولة غنية فما فائدة فرنسا في التعامل مع مملكة هي أكبر دولة مصدرة للزطلة بعد كولومبيا..وكيف تأبى فرنسا التعامل مع دولتنا وهي أدرى بثروات الجزائر..بدليل أنها أرادت فصل الصحراء عن الشمال ولكن الأحرار والأشاوس الجزائريين وقفو لها بعزم وشدة حتى خرجت..بينما مغربكم أعطته الاستقلال بعام 1959 بعدما وجدته أرض قاحلة لا أثر للنفط فيه..باختصار تخطيكم السياحة وبيع الأجساد بالفنادق الفخمة وترويج الكيف تموتو بالشر واخا دبا..ايوا سير عفاك الله يالداعشي المزعوم.

أضف تعليقك comment

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نسخة نصية كاملة نسخة نصية كاملة
طالع أيضا
image

خديجة الجمعة ـ معصمي

خديجة الجمعة  آه يامعصمي ،كم قلت لك :توقف ؟!ولم تتوقف لماذا؟حيرت فؤادي هل شكواي لك كثرت؟،أم المشاعر هي التي سرقتني لأكتب لك رسائل كثيرة؟. لماذا لاترد؟؟
image

العربي فرحاتي ـ عالم ما بعد كورونا ..هو للكراهية أيضا !!!

د. العربي فرحاتي  "اذا كانت الحرب تولد في عقول الناس.. فإن السلم هو الآخر يولد في عقول الناس ". مقولة تنسب ل "فرويد" تؤكد
image

نجيب بلحيمر ـ فكوا قيد الجزائر ..رحيل السيدة فاطمة كريم زوجة المجاهد عمارة العسكري المدعو بوڨلاز

نجيب بلحيمر  رحلت السيدة فاطمة كريم زوجة المجاهد عمارة العسكري المدعو بوڨلاز، عقيد جيش التحرير الوطني، وعضو المجلس الوطني للثورة وأحد مؤسسي القاعدة الشرقية،
image

نوري دريس ـ الشعب تصرف وفق تصريحات الحكومة الجزائرية التي صدقت كذبتها

 د. نوري دريس    طوال الاربعة اشهر الماضية, صدقت الحكومة كذبتها بتراجع عدد الاصابات كدليل علي نجاح الاجراءات التي اتخذتها..., وصدق الشعب ارقام الحكومة المتأتية
image

الدكتور فارس شرف الدين شكري يوجه رسالة الشكر للأحرار والنطق بالحكم بتاريخ 12|07|2020 بسكرة

 د. فارس شكري  شكرا لكل الطيبين..شكرا لكل الأحرار..شكرا لكلّ الأموات في قبورهم، الذين ذهبوا ضحية الإهمال..شكرا للشرطي الطيب الذي كان يشتري لي السجائر وفطور
image

عبد الجليل بن سليم ـ أخبار سيئة... لكن لازم تعرفوها ، الوضع أخطر مما تتصورن

د. عبد الجليل بن سليم ـ السويد يوم 30 أفريل 2020 نشرت على صفحتي نص إسمه : إلتهاب.......اكتئاب..........موجة ثانية و شرحت فيه بعض الاشياء المهم
image

عثمان لحياني ـ الجزائر... الوجه الآخر لـ"الجماجم"

عثمان لحياني  دولةٌ مثل فرنسا لا تعطي بالمجان، ولم تكن لتفعل ذلك، لولا الكثير من الحسابات السياسية، واستعادة الجزائر لجماجم الشهداء والمقاومين بعد 170
image

اضربوا يعرف مضربو .. والي سطيف وعقلية الإسطبل

 د. جباب محمد نور الدين    ربي يجيب الخير هذا النظام : عارضناه، لم يتغير، نظمنا المسيرات لم يتغير، وقعنا العرائض لم يتغير،سبيناه بكل الألفاظ الغليظة حتى الخادشة
image

عبد الخالق كيطان ـ هاشم الهاشمي ...ماذا فعلت لكي تشرب كأس دمك على عتبة دارك

عبد الخالق كيطان            لنكفر بالعراق الآن ذلك انه لم يعد أبانا الذي نبكي تحت عباءته السميكة ..بل المرأة السمينة التي يتبختر الأنذال بعد اغتصابها .لنكفر بالعراق ذلك أنه
image

عوابد سارة ـ جزائري...

 عوابد سارة هي رقعةٌ محدودة تتخللها كيانات ضخمة من جبال وتضاريس بكل شكل من الأشكال...آلاف الحبيبات الذهبية المتناثرة على أراضي واسعة تأوي الجميع دون مقابل...كريات بلورية

:

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

5.00
Free counter and web stats