الرئيسية | فضائح الوطن | جمال الدين طالب - شبيحة النظام السوري سلاف فواخرجي يلبى طلبها بإقامة مهرجان دمشق السينمائي بالجزائر

جمال الدين طالب - شبيحة النظام السوري سلاف فواخرجي يلبى طلبها بإقامة مهرجان دمشق السينمائي بالجزائر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

 جمال الدين طالب 

 

قمة التمg عير ! قالك حقَ حقَ قسنطينة ( يجب ان تكون من المنطقة لتعرف معني حقَ حقَ و بالg زعمة للبلدية هه ! ) رايحة تحتضن مهرجان دمشق السينمائي ..بحسب ما تكتب الشروق نقلا عن الممثلة الشبيحية لنظام المجرم الاسد سولاف فواخرجي التي تسدل ستار مهرجان وهران نقلا عن إبراهيم صديقي ! قسنطينة التي تشبه مناطقها بعض الأحياء المقصوفة ببراميل نظام الاسد المجرم تحتضن زعمة مهرجان دمشق و هي ربما دعاية فقط لنظام الاسد وربطا لمصير الجزائر بنظامه المجرم و حتى بنظام السيسي في مصر و لا يعبر عن ذلك الا عبر دعوة كبيرة مطبليه الممثلة الهام شاهين التي كانت تشتم الجزائر و نزلت ضيفة في أحياء ذكرى رحيل وردة قي قسنطينة ! .. قسنطينة التي يوجد وسطها فما بالك يحاراتها القديمة الخربانة كالسويقة في وضع كارثي، فيما وضع "باب الحارة" و ما يقابلها من احياء عتيقة في دمشق افضل بكثير منها !!!!!

 

شوهد المقال 16525 مرة

التعليقات (7 تعليقات سابقة):

الحر في 05:31 16.06.2015
avatar
كل من وقف مع الدولة السورية فهو من الشبيحة اما من وقف مع الارهاب ومع العصرة وداعش وفاحش فهو وطني بأمتياز .
الجزائر لها الشرف ان تستظيف الشرفاء من كل الدول العربية سواء في السينما او الاعلام او اي فعالية تقوم بها ومنها هذه الشريفة الجميلة الفنانة سلاف فواخرجي
ويقول المثل ( الي مب عاجبة يطق راسة بالطوفة ) او اشرب من البحر.
ايها الكاتب في 05:34 09.07.2015
avatar
ان كان لايعجبك قدوم هذه الفنانة اللتي ابت الا ان تقف مع وطنها وعروبتها
وليس مثل اللذي خرج من وطنة من الفنانين السوريون اللذين وعدوهم بالاموال والمسلسلات . اما عليك الاحتجاج السلمي او التبول الاارادي.
ههههههههههههههههههه
نورالدين في 11:09 06.10.2015
avatar
من يساند وطنه و قائده اصبح في نظرك خائنا عميل يا ظاخي الفنانة وقفت مع وطنها لم تبع شرفها مقابل حفنة دراهم من دول الخليج المتامره على سوريا
الله يحمي الدزائر و سوريا
جزائري حر في 02:12 30.11.2015
avatar
بشار قصف بالبراميل خدام الصهاينة وأتباعهم..والمحاربين عن اليهود بالوكالة يا سي سلطان المغفل..فلاداعي لتوجيه الجزائريين واعطائهم دروسا حول العقول والأفكار النيرة..نحن شعب قاومنا الاستعمار قرن و30 سنة ونعرف أعدائنا من أشقائنا الحقيقيين...فلسنا في حاجة للنصائح أتباع جبهة النصرة والداعشيين و الجيش السوري الحر الخائن لوطنه...و ممن تركو بيت المقدس ببضع أمتار تحت أقدام اليهود وراحو يذبحون أبناء السوريا الشرفاء والمخلصين لوطنهم وقائدهم البطل بشار الأسد..هذا هو موقفنا وموقف كل جزائري وعربي حر عرف عدوه واتقى الله في دم أخيه يا جهلاء الأمة وأغبيائها..
محمد الشريف الجزائر / في 01:38 21.03.2016
avatar
دمشق عاصمة الياسمين ، وتحية لسرتا التي تستقبل بالأحضان مهرجان دمشق السينمائي .
دمشق الجميلة هي التي أنجبت نزار قباني ، وعمر أبو ريشة ، ونسيب عريضة ، والبوطي .....وعد ما شئت .
أما الذين أنجبوا بن لادن ، والزرقاوي ، والقرضاوي ، والعرعور فإلى مزابل التاريخ وبئس المصير .
وسيم من الجزائر في 01:02 22.03.2016
avatar
صحيح أن هناك الكثير من الدواعش يحلقون اللحية ، ويرتدون ربطة العنق ، وغير مجهزين بحزام ناسف ، لكن ذلك لسبب من الأسباب ، ولتأدية دور من الأدوار .
al yassar في 12:29 22.05.2016
avatar
أليست قطر و السعودية حليفتا امريكا من يدعما المعارضة المسلحة - جماعات التكفيريين الوهابيين و الإخوان .
أليست أمريكا حليفة اسرائيل وخصيمة مصالح العرب الأبدية. فأين فريق الحق و أين فريق الباطل يا عمي البصيرة

أضف تعليقك comment

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نسخة نصية كاملة نسخة نصية كاملة
طالع أيضا
image

خديجة الجمعة ـ دمى

خديجة الجمعة  هي وحدها الدمى التي تتحرك،ويراها الناس. وهم وحدهم من يحركونها  ووحدهم  ،من يغيرون بأحداثها .وفي الحوار المبرم على المسرح. تلك الدمى التي نراها ونحن
image

علاء الأديب ـ العلاقات الإنسانية بين الازلية و الوضعية

علاء الأديب على الرغم من كثرة العلاقات الإنسانية التي تربط الناس ببعضهم و على الرغم من تنوع الأواصر التي تتميز بها تلك العلاقات إلا أن التصنيف
image

سعيد خطيبي ـ عزيزي خالد

 سعيد خطيبي    عزيزي خالد،أعجز عن تصديق ما حدث! لا تزال في السّجن؟ حُكم عليك بعامين؟ هل هذه مسرحيّة عبثيّة؟أنت تحتاج إلى ورق وقلم، كاميرا ولابتوب، كي
image

محمد هناد ـ الجزائر ...ثلاثة أطراف مسؤولة عن الأزمة

د. محمد هناد    تمر الجزائر بأزمة حادة متعددة الجوانب، بما في ذلك على مستوى التربية والأخلاق. بطبيعة الحال، هذه الأزمة ليست وليدة اليوم بل
image

طارق السكري ـ عندما نَـ/ تبكي الأوطان

طارق السكري             في أعماقي ! أشجارٌ ماطرةٌ تبكي جدرانٌ تشربُ أنفاسي لا أدري! تركض بي .. تبكي أنهارٌ مذ نبت الحزنُ على نافذتي سُحُباً
image

عثمان لحياني ـ سبعة أشهر ..كلام لا بد منه ..الإعلام في الجزائر

عثمان لحياني  في 23 فبراير الماضي صدر بيان لمجلس الوزراء تَضَمن " تكليف رئيس الجمهورية للحكومة بتسوية الوضعية القانونية للقنوات المستقلة حتى تتكيف مع قانون السمعي
image

الجنرال عبد العزيز مجاهد ّ مديرا للمعهد العالي للدراسات الاستراتجية الشاملة " خبر صادم

عثمان سابق  عبد العزيز مجاهد مديراً عاماً للمعهد العالي للدراسات الإستراتيجية الشاملة.. اللهم لا حسد.. لكن بصراحة الخبر "صادم".. أن يكونَ مستشارا أمنياً قد
image

عبد الجليل بن سليم ـ سلطة الحراك بين Stanley Milgram و Miguel Benasayag

 د. عبد الجليل بن سليم  بعد مرور القوة التي عملها النظام و تعيينه للرئيس بعد إنتخابات 12/12, الحراك (هنا أتكلم على الحراك كسلوك و ليس
image

العربي فرحاتي ـ فلسطين المشكلة ...وكيف تواجهنا

 د. العربي فرحاتي  تواجه إسرائيل كعصابة مغتصبة للحقوق الفلسطينية منذ أن ورطها الانجليز فيها واستوطنوها في أرض غير أرضها. بموجب وعد بلفور؛ مشكلتها مع المقاومة
image

نجيب بلحيمر ـ الواقعية بعين مهزوم

نجيب بلحيمر  مع كل قرار ظالم، مع كل خطوة تخطوها السلطة على الطريق الخطأ يخرج علينا العقلانيون والواقعيون بمحاكمات لا تقل قساوة عن تلك التي

:

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
Free counter and web stats