الرئيسية | فضائح الوطن | المغرب ثاني قبلة للسياحة الجنسية بعد تايلاند.. وعدد متسوليه تجاوز 03 مليون متسول

المغرب ثاني قبلة للسياحة الجنسية بعد تايلاند.. وعدد متسوليه تجاوز 03 مليون متسول

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

بواسطة : شكيب بوعزاوي
تشير تقارير للمنظمات الحكومية وغير الحكومية ان المغرب يعد ثاني قبلة للسياحة الجنسية بعد تايلاند ،هده الرتبة المتقدمة تحيلنا إلى رتب أخرى للمغرب في مايخص مؤشر انتشار الرشوة والفساد الإداري ،وازدياد حالات الفقر التي تفتخر الوزيرة الصقلي بتراجعها إلى 9 %بعد أن كانت 14.5% في حين يشهد المغرب ارتفاع كبيرا للمتسولين يصل الى 3 ملايين متسول فقسوا الوزيرة أمام المساجد وفي الشوارع والأسواق والأماكن السياحية مثل جامع الفنا القبلة المفضلة لهم .

هدا الأمر يجعلنا نتساءل بالتالي عن المغزى من تحقيق المخرب رتبا متقدمة في الخوا الخاوي ،ويكفي نقرة بسيطة على موقع يوتوب وتسجيل المغرب في خانة البحث حتى يبرز لك هدا الخوا الخاوي بدليل الاختيارات الزرقاء في الأعلى والدي يظهر العناوين الكبرى الأكثر طلبا في المغرب والتي ترتبط بالجنس ورقص البنات والفضائح والشوهة.... ،ولا أخفيكم أنني مصدوم ان يرتبط المغرب بهكذا مواضيع #الجنس و#الرشوة والدي نسمع بقضاياه بشكل يومي على صفحات الجرائد آخرها طريحة الذي طرحه الأمن أرضا واعتقلوه بسبب المخدرات ،الى جانب الملفات التي تعطي انطباعات سلبية عن المغرب مثل قول ان المغاربة يستهلكون 131 مليون لتر من #الخمور التي تنافس الزيت والحليب،بالرغم من المغاربة يعيشون أزمة المياه وندرتها مع توالي السنوات بسبب الجفاف والتبدير ونضوب الفرش المائية في حين يزداد استهلاك الخمور، ومايحز أكثر هو فشل الدريع في تحقيق العديد من الاماني كتنظيم كأس العالم الذي فازت به جنوب افريقيا وتفرغت بالتالي لتصفية حساباتها مع المغرب ،الفشل يخص أيضا جلب 10 مليون سائح عدا جلب بعض المكردعين والجيعانين والتي توحي مظاهرهم بدلك سواء في ألبستهم المتسخة او في الأشكال التي يحاولون البروز بها علنا ،في الاوشام التي تمتلئ بها اجسامهم والحلقات التي تحملها انوفهم وشفاههم وعلى وجوههم ،هناك ايضا نوع من السياح الحساسبية نجحت وزارة السياحة في جلبهم وهم يطوفون المغرب دون ان يخسروا شيئا بسبب عرباتهم المنزلية فيما اصحاب الفنادق ينشون الدبان ،وحتى السياح الذين يدخلون بصفه مهنية كصحافيين وتقدم لهم التراخيص للتصوير كحالة #القناة #الإسبانية الثالثة(أنطينا تريس) التي انجزت #حلقة بعنوان #ثمنـالطفلـالقاصرـبالمغرب خصص للحديث عن السياحة الجنسية بالمغرب في كل من مدن مراكش والدار البيضاء وطنجة . وقد شوه سائحهاألصحفي المغرب وجعلته مثل كلنيكس ، هناك نوع اخر من السياح يستهويهم اللحم في المغرب ،فيأتون بالعلالي حاملين كاميراتهم لتصوير الافلام #البورنوغرافية او ليمارسوا شدودهم الجنسي وللأسف يحتل العرب الخليجيون القائمة بالاستثمارات الزائفة ،فيما يعاني بعضهم كبتا جنسيا، يهرب من بلده خوفا ان يحصلوه لكنه يجد القوادة والوسطاء يستقبلونه بالأحضان مقابل حفنة من الدولارات ،

لا نستغرب ان يتعاطى الاطفال للدعارة وان يشاركوا بدورهم في تسهيلها ،كما لا نستغرب ان تمتهنها بعض العائلات وتدفع بناتها لدلك بسبب الفقر وقلة الايمان والحيلة والمعيشة الصعبة ،واليوم نسمع بان شواذ المغرب يدخلون في حلبة المنافسة ،وقد قرأت مند مدة قصيرة ان #المثليونـالمغاربة المتزوجون يحتلون الرتبة الثالثة في اسبانيا بعد الرومانيين والاسبان ب227 حالة وهي امور تدعونا لدق ناقوس الخطر، في حين يتراجع ترتيب #المخرب في التنمية والتعليم والرياضة...، هده الأخيرة عكستها نتائج منتخب الفقسة والعاب القوى المقامة ببرلين بالمانيا والدين رجعوا بخفي حنين وشوهة المنشطات والانسحابات والسقطات المتتالية.

المغرب تزيح تايلاندا عن عرش السياحة الجنسية بجدارة ويرفع عدد العاهرات إلى 200 ألفا في مراكش

أكد #تحقيقـفرنسي، أن مدينة مراكش تتجه إلى إزاحة تايلاندا من على عرش السياحة الجنسية العالمي، بعد أن ضاعفت من عدد العاهرات إلى 200 ألف، اللواتي يستقطبن مليوني سائح سنويا، على حساب مبادئ أبناء المغرب الذين يصارعون يوميا لتوفير سائح يمارس معهم الجنس مقابل مبلغ مالي زهيد.

وأضاف معدو التحقيق الذي نشرته مجلة "شوك" الفرنسية، أن ازدهار السياحة الجنسية في مراكش أصبح يستقطب النجوم والمشاهير ، مشيرين إلى أن أغلب السياح الغربيين تستقطبهم ممارسة الجنس مع المراهقين الذكور و إناث من المغاربة، وقال أحد المواطنين الأحرار ا للمجلة الفرنسية "أرى دائما سياحا يرافقون مراهقين مغاربة
لإمضاء ليلة معهم، إنها مفخرة لنا، المراهق يتمكن أن يضمن قوت يومه ، عناصر الشرطة يغمضون أعينهم عن هاته التجاوزات مقابل الرشوة التي يتلقونها"، وأن كل شيء أصبح معروضا للبيع والشراء في مدن مغربية من بينها مراكش، من الدعارة والاعتداء الجنسي على الأطفال و المراهقات، وغيره، وتحدثت العاهرات الناشطات في مدينة مراكش في تصريحات للمجلة المذكورة، أن أرباب العلب الليلية والكباريهات والمطاعم يتحلوا على عمولات كبيرة على حساب أجسادهن ونظير كل عملية جنسية.

وأوضح التحقيق أن السلطات المغربية توفر عاهرات تحت الطلب في العديد من الكباريهات والنوادي الليلية بل وحتى المطاعم و الفنادق، وأغلبهن شابات ومراهقات وضعن أنفسهن في خدمة من يدفع أكثر، بعضهن اخترن مغادرة مدنهن الأصلية كالرباط والدار البيضاء من أجل ذلك بعد الغلاء الفاحش للمواد الاستهلاكية والبطالة التي تعصف المواطنين المغاربة، كاشفين عن التواجد المكثف للشخصيات المرموقة ورجال أعمال من السياح الأجانب الباحثون عن اللذة، عند سحر عاهرات مغربيات.

ويشار أن مدينة مراكش تعيش بين الفينة والأخرى على إيقاع فضائح جنسية أبطالها سياح أجانب، يقومون بهتك أعراض الصبيان واغتصاب الفتيات، وقد خلفت آثارا سلبية من التفشي السريع لظاهرة استغلال الأطفال جنسيا، وهزت المدينة عدة أحداث جنسية رهيبة ضد مواطنين مغاربة، كتلك التي رواها شاب في العشرين من عمره، يتحدث عن قيام مستثمر عقاري فرنسي بممارسة الجنس على أطفال قصر لا تتعدى أعمارهم 10 سنوات باستعمال آلة التصوير داخل منزله بمراكش، بعد أن استدرجهم شريكه بتقديم الهدايا وقليل من المال والحلويات، وقد طوي الملف من طرف الشرطة المغربية دون إحداث ضجيج حول الفرنسي المتهم، فالسياحة الجنسية تتطور بسرعة في المدينة الحمراء لأجل مضاعفة المداخيل للدولة المغربية على حساب المواطنين.

وفي السياق ذاته، تنظم وكالة سياحية بلجيكية بصفة مستمرة رحلات سياحية جنسية إلى مدن مغربية من بينها مدينة مراكش 3 أيام من أجل الاستفادة من برنامج تقول إنه في مستوى عال، مانحة الشواذ مكانة خاصة وقالت إنهم يلتقون مع أمثالهم المقيمين بالمدينة الحمراء المفضلة لدى "طيور الليالي"، موضحة للراغبين السفر أن المغرب بلد السياحة الجنسية بامتياز، ومراكش قطعة ذهبية في هذا البلد.
 
 
 
 
 

شوهد المقال 12214 مرة

التعليقات (3 تعليقات سابقة):

الفاتحة في 02:14 22.01.2015
avatar
أول مرة يدفعني الفضول لأتعرف على مستوى الكتابات الإعلامية الجزائرية، فإذا بي أصطدم بمستوى هزيل وهزيل جداً.. إعلام لا يليق ببلد المليون شهيد....

التحرير :

جميل انك اكتشتف ومرحبا بك والجريدة مفتوحة لك لتساهم بمستواك الراقي في رفع مستوى الكتابة في الجريدة
مع انه الخبر ليس لنا بل متداول ومنقول فقط وما تجده هنا لا يعبر بالضرورة عن رأي الجريدة
شكرا لك
ابن الجزائر الحرة في 12:05 15.05.2015
avatar
عجبا للمغاربة كلما اكتشفت عيوب سيدهم محمد السادس..و فقر شعبه..تراهم يقارنون وضعهم بالجزائر دوما..ياسيدي ما علينا الجزائر فقيرة وشعبها أفقر شعوب العالم..لكن نحن ما يحمكنا أمير المؤمنين حفضه الله كما ترددون...لأن أمير المؤمنين يجب أن يخشى الله ويتقيه في السهر على خدمة شعبه كما كان يفعل أمير المؤمنين رضي الله عنه عمر بن خطاب الذي قال من شدة خوفه من الله..والله لو عثرت بغلة بالشام فإني أخشى أن أكون قصرت بحقها فلم أسوي لها الطريق..فهل محمدكم السادس أمير المؤمنين المزيف..فكر كما كان يفكر عمر الحق حتى يستحق هذا اللقب..على الأقل الجزائر لا يحمكها أصحاب العباأت البيضاء..المتظاهرين بالتدين والورع والقاء الدروس المحمدية في حضرة الملك كما هو حالكم..الجزائر يحكمها رجال يرتدون الكوستيم و ربطة العنق ولا يفرضون على رعيتهم تقبيل اليد أو العقاب...يعني بصفة مخنصرة الجزائريين عندما يسرقو وينهبو أتجي عليهم..أولا أرضهم غنية وليست فقيرة كالمغرب..ثانيا هم لا يتنافقون بالعبأة و التظاهر بخدمة المؤمنين...
جزائري حر في 09:00 05.10.2015
avatar
وصنف المغرب في المرتبة الأولى عالميا من ناحية زرع وانتاج الزطلة و ترويجها عبرا حدوده الشرقية المتاخمة للجزائر..وصنف المغرب الأول عالميا في سرقة البنزين والمازوت الجزائري..وصنف المغرب الأول عالميا في الاتكال على الثروات الجزائرية فشرع وبتواطؤ مع مهربين جزائريين في تهريبها كرؤوس الأغنام.. وكوابل النحاس وأكياس اللحظة والسكر..وصنف شعب المغرب الأول عالميا في الطاعة والولاء للملك للدرجة الركوع بمسافة ثلاث أمتار قبل الوصول اليه وتقبيل يده..فكيف نسيت هذا يامن صتفت الجزائر ونسيت بلدك..صدق المثل الشعبي القائل..لبعير ايشوف غي حدبة خوه برك..

أضف تعليقك comment

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نسخة نصية كاملة نسخة نصية كاملة
طالع أيضا
image

عماد البليك ـ لماذا يغني السودانيون؟ (2)

عماد البليك   يلفت الشاعر والباحث السوداني عبد المنعم الكتيابي في إطار قضية السفر والترحال في الأغنية السودانية، إلى أن السفر في جوهره هو نزوع
image

الدكتورة جميلة غريّب؛ عبقريّة العربيّة في معجزة القرآن، ولغة الحوسبة -2-

 د.جميلة غريّب  أ‌- نماذج من أنواع الألفاظ الجديدة بالقرآن الكريم:  تكمن خصوصية اللفظ في القرآن الكريم في جدته اللفظية والمعنوية، فقد تظهر في:- جِدَّة في جذره واشتقاقاته، وغالبا
image

محمد محمد علي جنيدي ـ إِبْتَهَال

محمد محمد علي جنيدي        يَمْضِي بِنَا رَكْبُ الحَيَاةِ كَعَابِرِ أخْفَى المَواجِعَ في عَبَاءةِ صَابِرِ يا طَالِبَ الدُّنْيَا سَتَفْنَى مِثْلُهَا لم يَبْْقَ مِنْكَ سِوَى تُرَابِ مَقَابِرِ
image

العربي فرحاتي ـ الكورونا..وضعت الباراديجم العلمي أمام امتحان ..تطور مرعب جدا..

د. العربي فرحاتي   الكورونا..وضعت الباراديجم العلمي أمام امتحان ..تطور مرعب جدا..بما أودع الله فيه من ذكاء وفطرة ..ظهر عند الانسان ما يسعد الانسان وانبثقت من فطرته الحياة
image

سعيد لوصيف ـ مجتمعات ما قبل الفكرة

د. سعيد لوصيف Changeons de Regard.. Changeons de voie.. في مجتمعات ما قبل الفكرة ؛ أي تلك المجتمعات التي يحدد معالمها المجسد وتصوراتها المقدس الهوامي (fantasmatique)
image

أحمد سليمان العمري ـ حرب النيل... سدّ النهضة المثير للجدل

 د.أحمد سليمان العمري ـ دوسلدورف النزاع بين إثيوبيا ومصر حول مشروع سدّ النهضة الضخم، أو كما يُسمّى في إثيوبيا سدّ الألفية الكبير قائم منذ سنوات. اليوم بدأت
image

عثمان لحياني ـ تونس ونكسة اخرى للثورة المضادة ولا عزاء

 عثمان لحياني  نكسة أخرى للثورة المضادة ولاعزاء، عيد مُر ورصيد رعاة الانقلابات غير كاف مرة أخرى ،الديمقراطية تنتصر على المال الفاسد و الفاشية الجديدة التي
image

خديجة الجمعة ـ شاه القلب ...أبي

خديجة الجمعة   شاه القلب :هو الذي يعلم أنه إذا غاب أنا بانتظاره، وإن نام اتفقده  . وهو الذي يعلم اشتعال الكلمات بين أصابعي حين اكتب عنه.
image

مريم الشكيلية ـ أوراق مرتبة

مريم الشكيلية ـ سلطنة عمان   يدهشني أن كل الأشياء التي تركتها مبعثرة خلفك تترتب في رفوف مخيلتي....رغم تلاشي رسائلك المكتوبة بربيع قلم لا تزال تنبت كالعشب
image

مخلوف عامر ـ المحامية جيزيل حليمي زمن المبادئ والالتزام

 د. مخلوف عامر  تفانَتْ (جيزيل حليمي)في الدفاع عن (جميلة بوباشا) وألَّفت عنها كتابها المعروف بتشجيع من (سيمون دي بوفوار)ورسم بيكاسو صورة مُعبِّرة لـ(جميلة).واستوحِي منه

:

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
Free counter and web stats