الرئيسية | منوعات الوطن

منوعات الوطن

محمد العباس .... الاعتراف بمكانة وأهمية المتلقي خدعة المباشر «live»

محمد العباسيبدو ظاهرياً أن أسطورة مجتمع المباشر live كما يطلق عليها في علم الإعلام الحديث، تنهض في المقام الأول على إلغاء دور الوسيط. والاعتراف بمكانة ... تفاصيل أكثر

جباب محمد نور الدين ..... الأخ الفيسبوك يسألني إن كنت أعرف عبد الله العروي

د. جباب محمد نورالدين   بين حين وآخر يقدم لي الفيس بوك صورا وأسماء لأشخاص ويسألني إن كنت أعرفهم، أحيانا أتعرف على بعضهم ، لكن إلى حد ... تفاصيل أكثر

محمد العباس ..... تغليب حس اللهو الهوس بالتصوير

محمد العباسعندما قال جان كوكتو: (إن صناعة السينما تقدم حبراً أقل مللاً من حبر القلم) إنما كان يبشر بعصر الفيلم السينمائي الشبابي، فيما سماه (مديح ... تفاصيل أكثر

جابر خليفة جابر ...... خَسارات..

 جابر خليفة جابر  : عديد من أدبائنا ومبدعينا رحلوا في السنوات الأخيرة، مضوا بما عانوه من عوز وفقر وبما قاسوه من ظلمات ... تفاصيل أكثر

جابر خليفة جابر .... حوتُ الخواجة

 جابر خليفة جابر - تسرّب إلى أذهان العراقيين وارتكز فيها اقتران الحج بالشيخوخة، بينما مناسكه الرياضية الدقيقة والمرسومة بانضباط عال، تحتاج إلى الأبدان الشابة والأرواح البريئة ... تفاصيل أكثر

لمين بن ساعو ..... الحـــايــــك الجزائري

د . لمين بن ساعو  يقول المثل "المكسي برزق الناس عريان" منذ الأزل ، كان "الحــايك" هذا الرداء الأبيض الجزائري الذي تتحجب به المرأة عنصرا مكونا أساسيا ... تفاصيل أكثر

سلمى بنت مصطفى اللواتية ..... أمنا الأرض

سلمى بنت مصطفى اللواتيةيوم الأرض وساعة الأرض، وكل المناسبات التي تحمل اسم هذا الكوكب المظلوم جراء تعدي الإنسان وجوره عليه لا لشيء إلا لأجل تحقيق ... تفاصيل أكثر

خالد الزدجالي ....... مواقف مع رجل اسمه اميتاب باتشان

د.خالد الزدجالي عندما قررنا قبل 4 اعوام دعوة اميتاب بتشان.. واجهتنا مشكلة تمويل استضافته.. فقد بلغني مدير اعماله في دبي انه يأخذ 300 الف دولار لحضور ... تفاصيل أكثر

خالد الزدجالي ....... حاكم فنان من الدرجة الأولى الممتازة.

 د.خالد الزدجالي   في عام 1983 احتفلت البلاد بعام الشبيبة العمانية..وقدمت فرقة مسرح الشباب هذا العام مسرحيتين ..الطير المهاجر ..سيرة ذاتية للمطرب والملحن الراحل سالم الصوري..ومسرحية ... تفاصيل أكثر

خالد الزدجالي .... ارهابي أنا ..... في رومانيا

د . خالد الزدجالي حكاية ارهابي ..هي واحدة من حكايات رومانيا بين 1994-1999 عندما كنت ملتحقاً بجامعة المسرح والسينما برومانيا للحصول على دكتوراه في نظريات وجمال ... تفاصيل أكثر

back 1 2 3 4 5 6 7 next المجموع: 63 | عرض: 41 - 50
Free counter and web stats