الرئيسية | أخبار عاجلة | السجين السياسي والناشط الحقوقي. عبدالله بن نعوم، سيدخل في إضراب عن الطعام ابتدءا من 18 سبتمبر 2018

السجين السياسي والناشط الحقوقي. عبدالله بن نعوم، سيدخل في إضراب عن الطعام ابتدءا من 18 سبتمبر 2018

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

#رسالة_الى_الراي_العام

 

السجين السياسي والناشط الحقوقي. عبدالله بن نعوم،
سيدخل في إضراب عن الطعام ابتدءا من 18 سبتمبر 2018
في رسالة الى رأي العام عموما، و إلى السلطات المختصة والجهات القضائية خصوصا ....

 

««««««««وهذه رسالته»»»»»»»»

 

"بعد كل المضايقات التي كنت اتعرض لها والمتابعات القضائية المتتالية انتهت بالحكم عليّ سنتين سجنا غيابيا، ومع أمر بالإيداع من طرف محكمة غليزان، وبعد ستة أشهر من سجني مازلت أعرض لكل أنواع العزلة داخليا، وعن الوضع الخارجي ومنع الرسائل من الدخول وعزلي عن شأن العام.....
[قررت الدخول في إضراب عن طعام] رغم خطورتها على صحتي، بعد إجرائي لعملية على مستوي القلب، إلى غاية تلبية شروطي المباشرة منها وغيير المباشرة وهي كتالي:

 

 

1-رفع العزلة وتواصلي مع المساجين في المؤسسة العقابية. 
2-رفع كل انواع الموانع على متابعتي لكل الشأن العام داخليا و خارجيا وكل ماهو متعلق بالشأن السياسي بصفتي سجين سياسي ومن حقي متابعة والتفاعل مع كل القضايا والمستجدات، وإعطاء رأيي في القضايا السياسية.
3-دخول كل الرسائل التي تبعث لي وعدم منعي من أي رسالة تخصني التي لاتحتوي إلا ما يتعلق بشأن العائلية والقضايا السياسية. 
4- إدخال كل الجرائد اليومية والأسبوعية بصفتي متابع لشأن العام ورجل سياسي. 
وماهي غير مباشرة متعلقة بقضية المأساة ، و التي أنا مسجون على خلفيتها .
1-رفع المتابعات الأمنية والقضائية عن كل مايتعلق بالشأن السياسي ونشاطي الحقوقي .
2-إسقاط التهم المتعلقة بقضية المصالحة و قضايا الرأي الحر ونشاطي السلمي التي تتنافى مع دستور منها المادة 45 المسجون تحت طائلته. 
3-إطلاق سراح كل المساجيين السياسين والتي حوكموا وسجنوا بعد الأزمة السياسية و هي وقف المسار الديمقراطي ومصادرة إختيار الشعب. 
إلى ذلك الحين، سأبقى مضرب عن الطعام حتى تلبى شروطي حتى وإن كانت هناك مضاعفات صحية ولكن لم يبقى لي سوى آخر حل لإنصافي وإسترداد حقي في التعبير بكل حرية "
انتهت رسالته.

 

شوهد المقال 2568 مرة

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نسخة نصية كاملة نسخة نصية كاملة
طالع أيضا
image

حكيمة صبايحي ـ الدرس الثاني من وحي الخيانة الوطنية خديعة التغيير في ديانة الوصوليين

د. حكيمة صبايحي  ستحاول مرارا، عندما تصاحب العاطلين، المقاومة، ستجهد اجتهادك كي تغير نأمة في نأمة مسألة، وبكلٍ روحٍ للمثابرة، ستخلق مبادرة تلو المبادرة،
image

سعيد لوصيف ـ ليس من تقاليد الثورات الانتحار..

د. سعيد لوصيف   ابحثوا عن الخطابات في نضالاتكم ، ولا تبحثوا عنها في صالونات فارغة لا تملك رؤى و لا استراتجيات.. ابحثوا عن مأسسة مؤسسة رئاسية، ومؤسسات
image

السعدي ناصر الدين ـ المهنة : استاذ الهوية : متشرد

 السعدي ناصر الدين  عندما شاهدت تقريرا مصورا بثته قناة " الجزائرية " عن محمد استاذ اللغة الالمانية الذي رحّلته حملة الترحيل الى العراء في العاصمة،
image

نوري دريس ـ التسلط عشيق الريع

د.نوري دريس  ربما يمكن للسلطة ان تجادل في عدم فصل العلم في أخطار استغلال الغاز الصخري على البيئة, وربما تدعي ان التقنية تطورت بشكل
image

أحمد سعداوي ـ أحزاب السلطة العراقية ومليشياتها وتعاملها مع ثورة تشرين

أحمد سعداوي    منذ البداية تعاملت أحزاب السلطة ومليشياتها مع تظاهرات تشرين على أنها مشكلة، وليست أعراضاً لمشكلة أو مشاكل أعمق.وما زالت حتى الساعة تنظر إليها على
image

رضوان بوجمعة ـ الرئيس يسجل ضد مرماه !

 د. رضوان بوجمعة    الجزائر الجديدة 150   اللقاء الذي جمع الرئيس عبد المجيد تبون بمدراء ورؤساء تحرير الاجهزة الإعلامية العمومية والخاصة، أمس، كشف عن وجود استخفاف كبير
image

محمد هناد ـ حكومة جزائرية تفتقد للشجاعة

  د. محمد هناد   كما هو معلوم، من عادة الحكومات التي تعاني ضائقة مالية أن تلجأ إلى أسهل طريق لإعادة الروح إلى خزينتها وذلك من خلال
image

العربي فرحاتي ـ خطر التفاهة .. وثقافة "سقد واعقب"

د. العربي فرحاتي  كما عرفنا من تقدم العلوم الفيزيائية أن للفوضى نظام ..أنقلت التفكير من حالته التبسيطية التسطيحية إلى التعقيد والعمق..فإن "التفاهة" حسب "
image

وليد عبد الحي ـ معارك الشرق الاوسط

 أ.د. وليد عبد الحي  منذ أن نشر Leon Carl Brown دراسته عام 1984 حول النظم الاقليمية المخترقة تزايدت أدبيات " النظم الاقليمية المخترقة " والتي
image

فوزي سعد الله ـ فن "الحوفي"...من بساتين وديار تلمسان إلى قاعات العروض الموسيقية

فوزي سعد الله   "...الحوفي صيغة تعبيرية شعرية شفوية شعبية من نَظْمِ النساء في تلمسان العتيقة، ظهر خلال القرون الأربعة أو الخمسة الأخيرة قبل أن ينتقل

:

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0
Free counter and web stats